فيسبوك تويتر
casinozking.com

الرهان الأكبر على تكساس هولدم

تم النشر في أبريل 11, 2023 بواسطة Richard Clements

إذا كنت لا تزال في ، فقد حان الوقت لتشديد. إذا كنت في المرتبة الثالثة ، مجموعة من المقالات ، فسيمنحك هذا زمام المبادرة على غالبية اللاعبين الذين يلعبون ببساطة بطاقات عالية. في حال كنت تحتفظ بأكثر من المتوسط ​​، عليك أن تتقلص بشكل كبير.

للتغيير ، قم بلعب اليدين المتميز فقط ، مما يعني فقط أزواج (أزواج متوسطة منخفضة على أمل التقاط مجموعة فقط) بطاقات الوجه العالية والموصلات المناسبة فقط عندما يكون هناك العديد من اللاعبين للتقليب وستبدأ في رؤية بطاقات المجتمع بأقل تكلفة. قد يكون الصبر فضيلة لعبة المركز ، كما قد يكون مكانًا مملًا طويلًا.

ميزة التأمين هي التي تأتي في المنطقة النهائية للعبة ؛ يمكن أن يسقطك الناس كصخرة ويطويون لرفعك. يمكن أن تكون هذه مشكلة عند التقاط بطاقات جيدة في منتصف البطولة ، لكنها استراتيجية تكساس التي تهتم لاحقًا إذا كنت تتطلع إلى الحصول على الستائر الكبيرة حول الفقاعة (منطقة اللعبة عندما يرغب العديد من اللاعبين في تحقيق ذلك في الجوائز المبتدئين).

لا تحبط ميزة الرقائق الخاصة بك على اللاعب المتوسط ​​قد تقلصت خلال هذه الفترة الزمنية إلى المرحلة حيث تحتفظ في هذه المرحلة برقائق متوسطة. بالنسبة لأولئك الذين لديهم المزيد ، هذا أمر رائع ، لكن في كثير من الأحيان أجد أن مكدس الرقاقة الخاص بي يقع في المتوسط ​​خلال القسم الأوسط.

أخيرًا ضرب اللاعبين اللطفاء في Texas Holdem

يبدأ القسم الأخير من بطولة Texas Hold EM مباشرة قبل شرح الفقاعة أعلاه. في هذه المرحلة ، حققت صورة طاولة لتكون مثل الصخرة - جيدة. هذا فقط ما تحتاجه يأتي نهاية البطولة.

ستكون الستائر حوالي 200/400 في هذا الوقت ، لذا فإن مقدار رؤية المخالفات المضاربة قد انتهى بشكل جيد. في هذه المرحلة ، تحتاج إلى البدء في سرقة بعض الأواني. ابدأ بفتح البطاقات الرديئة - يمكن أن يكون لدى رهان جيد الحجم أكثر قابلة للطي حيث جلست هادئًا لدرجة كبيرة من البطولة.

عادةً ما يطوي اللاعبون مرة واحدة أو مرتين. عندما تتمكن من القيام بذلك في تتابع سريع نسبيًا ، فلا تريد فقط أن تجد الكثير من الرقائق ، ولكن في حالة ضربك في الواقع في غضون 2 أو 3 يد من هذه الخداع في هذه الحالة ، سيعتقد خصومك أنك الآن خداع.

الوضع المثالي هو في الحقيقة زوج مرتفع بعد فترة وجيزة من عدد قليل من الخداع ، على الرغم من أن هذا غير مرجح. في هذه المرحلة ، يجب عليك الدخول إلى أواني مع جميع البطاقات العالية (بطاقتين للصور أو أكثر) والأزواج. في حالة الضغط على Top Pair ثم أراهن بشدة.

باستخدام الإحصائيات ، قد تكون من المؤسف تقليل هذا النوع من اليد كما في هذه المرحلة سيكون لديك العديد من الأشخاص المكدسين. يمكن أن تتطلع المداخن القصيرة إلى كل شيء في وقت مبكر مع Ace High أو Post Flop مع أي زوج مطابق. إذا كانت يد Holdem أكبر من الزوج الأوسط ، فأنت بحاجة إلى الفوز. على الرغم من أنك تخسر أنك لن تعمل كنهاية من لعبة البوكر المسائية لأن مداخنها القصيرة من طبيعتها لا تحتوي على العديد من الرقائق.

استخدام الرقائق الخاصة بك نتائجك في Texas Holdem

في أي مرحلة من المرحلة من اللعبة الإجمالية ، قد يكون لديك رائدة في رقاقة كبيرة. إذا كان هذا صحيحًا ، فأنت بحاجة إلى الاستفادة منه لصالحك. من السهل حقًا إنجازه بحلول نهاية البطولة لأن خصومك يقاتلون من أجل مناصب نقدية ويمكنهم طي كل الأيدي المطلقة. تذكر أن الكثير من الناس يمكنهم الخداع مرة واحدة ؛ عادة ما لا يطلق الكثير من الناس رصاصة أخرى أو ثالثة.

ناجح حقًا في تكساس لا يحملون ، فإن اللاعبين الذين يقومون بذلك بانتظام - إن الرقائق الزائدة التي يتم التقاطها لهذه الرهانات تستحق ذلك حقًا حيث تزيد من إمكاناتك في اصطياد يدك واحتمال تنمر خصمك من الزيادات.

بعد استراتيجية البوكر هذه ، يجب أن تكون في وضع يسمح لك بامتصاص الأيدي بانتظام ، ولديك أيضًا وسادة للبقاء على قيد الحياة بعض الخسائر. يجب أن تتغير استراتيجيتك في الحدث الذي تصطدم به في مكدس رقاقة متساوي أو أكبر. اكتشف كيفية التعرف على ضرورة التراجع عن اليد غير الرسمية عندما يطلق هؤلاء اللاعبون رهانك في هذا الوقت في لعبة كازينو.

ستكون الستائر هناك ، لذا لن يكون الانتظار في الأجنحة خيارًا أبدًا. في حالة التقاط بطاقات جيدة في هذا الوقت ، أكثر من أي ، قد تكون مستفيدًا مهمًا.

نأمل أن يساعدك استخدام استراتيجيات البوكر هذه ، في بعض الأحيان ، على طاولتك النهائية. بمجرد وصولك ، يجب أن تدرك أن اللاعبين الذين تقابلهم الآن جيدون ، أو ممتازين في Texas Hold Em. في النهاية ، إنها حقًا سيدة الحظ التي ستحدد النتائج. أتمنى لك كل خير!.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
casinozking.com

Betting Bigger On Texas Holdem

Posted on October 11, 2021 by Richard Clements

If you're still in, it is time to tighten up. If you have been third , group of articles, this will have given you a lead over the majority of the players that simply play high cards. In case you are holding above average chips you have to shrink significantly.

To change up, play only premium hands, meaning only pairs (low-medium pairs in the hope of catching a collection only) high face cards and suited connectors only when there are several players to the flop and you will start to see the community cards at minimal cost. Patience may be the virtue of the center game, also it could be a long boring spot to be.

The benefit of securing is which come the final area of the game; people could have you down as a rock and fold to your raises. This can be a problem when catching good cards in mid-tournament but it is a TEXAS HOLD EM Strategy that takes care of later if you are looking to grab sizable blinds round the bubble (the area of the game when many players want to make it in to the junior prizes).

Don't be frustrated your chip advantage on the average player has been diminished during this time period to the stage where at this point you hold average chips. For those who have more that's great, but frequently I find my chip stack falls to average through the middle section.

Finally Hitting THE NICE Players In Texas Holdem

The final section of your TEXAS HOLD EM Tournament begins right before the bubble explained above. At this point you have achieved a table image to be such as a rock - good. This is just what you need come the finish of a tournament.

Blinds is going to be around 200/400 at this time so the amount of seeing speculative flops has well and truly ended. At this point you need to start to steal some pots. Begin by opening on lousy cards - a good sized bet could have most folding as you've sat quiet for a great deal of the tournament.

Usually players will fold to the maybe once or twice. When you can do that in relatively quick succession then not merely do you want to have found plenty of chips but in the event that you actually hit a hand say within 2 or 3 hands of these bluffs in that case your opponents will think you're now bluffing.

The perfect situation is really a high pair soon after a few bluffs, although that is unlikely. At this point you have to get into pots with all high cards (two picture cards or more) and pairs. In the event that you hit top pair then bet it hard.

Using statistics, you can be unfortunate to reduce this type of hand as by this stage you will have many people that are short stacked. Short stacks can look to go all in early with Ace high or post flop with any matching pair. If your Holdem hand is greater than middle pair you need to win. Even though you lose you won't function as end of one's evening's poker because by their nature short stacks don't have many chips.

Using Your Chip Result in Your Advantage In Texas Holdem

At any stage in the overall game you might have a substantial chip lead. If that is true, you then need to utilize it to your advantage. That is really easy to accomplish by the end of a tournament because your opponents are fighting for cash positions and can fold all however the absolute best hands. Remember, a lot of people can bluff once; lots of people usually do not fire another or third bullet.

Really successful No-Limit TEXAS HOLD EM players do that regularly - the excess chips taken for these bets are really worth it as you increase your potential for catching a hand and the likelihood of bullying your opponent off his increases.

Following this poker strategy you ought to be in a position to suck up hands regularly, and you also have the cushion to survive some losses. Your strategy must change in the event that you run into another equal or larger chip stack. Figure out how to recognize the necessity to back off the casual hand when these players call your bet at this time in a casino game.

Blinds will be there, so waiting in the wings will never be an option. In the event that you catch good cards at this time, more than any, you may be a significant beneficiary.

Hopefully the usage of these poker strategies will, sometimes, help you to your final table. Once there you should recognize that the players you're now met with are good, or excellent at TEXAS HOLD EM. At the end, it really is lady luck who'll determine the results. ALL THE BEST!